الخميس, 15 ابرايل 2021 11:01 صباحًا 0 1468 0
رجاؤنا بمكرمة سيدي خادم الحرمين بدعم البنزين داخليا
رجاؤنا بمكرمة سيدي خادم الحرمين بدعم البنزين داخليا
رجاؤنا بمكرمة سيدي خادم الحرمين بدعم البنزين داخليا
رجاؤنا بمكرمة سيدي خادم الحرمين بدعم البنزين داخليا
رجاؤنا بمكرمة سيدي خادم الحرمين بدعم البنزين داخليا
رجاؤنا بمكرمة سيدي خادم الحرمين بدعم البنزين داخليا
بدعوة سيدنا ابراهيم عليه السلام رزق الله هذه البلاد بالبيت العتيق الذي جعله في مكة المكرمة وجعل أفئدة من الناس تهوي إليه ورزقهم من الثمرات لعلهم يشكرون .
عمّر الله هذه الأرض واصبحت مكة المكرمة العاصمة المقدسة لتوحيد المسلمين لعبادته وأكرم الله هذه البلاد بموحد المملكة العربية السعودية الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه وثبّت الأمن والأمان وبذل جهوده لراحة المواطنين والزوار ووفقه الله لتوفير العيش والرغد بعد اكتشاف البترول وتصديره .
ثم وفق الله ابنائه البررة واكملوا المسيرة و السياسة التي رسمها يرحمه الله .
الحمد لله الذي أنعم على هذه البلاد وجعلها من أغنى الدول في تصدير البترول ومشتقاته
نعم أصبحت المملكة العربية السعودية بفضل الله من أغنى بلاد العالم في جميع مشتقات البترول ، بل ولله الحمد وبعد كل فترة زمنية يزداد استكشاف أبار آخرى في مناطق المملكة لإن الله سبحانه وتعالى يرزق هذه البلاد ثروة وقادة حكماء لكي تكون من أعظم بلاد العالم رخاءً وامناً وأماناً وراحة.
ومن هذا المنطلق وفي هذه الأيام الكريمة نوجه إسترحام إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين ابو فهد وإلي سيدي ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان صاحب رؤية ٢٠٣٠ وإلى وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان حفظهم الله جميعاً ، لإيجاد حل لمشكلة إرتفاع اسعار البنزين في المملكة فإن الارتفاع المتواصل الذي يحصل من قبل شركة ارامكو لقيمة البنزين يؤثر على دخل المواطن الذي يرجو أن يستفيد منه لتلبية احتياجاته واحتياجات اولاده واسرته.
 
سيدي خادم الحرمين الشريفين لقد نشأنا ولله الحمد كمواطنين محبين لهذا الوطن الغالي ومحبين لقادته و حكامه لإننا ترعرعنا ونحن نعايش الخير الذي قدمه حكام هذه البلاد من عهد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ومستمر حتى إلى عهد الحزم والعزم .
نرجو من مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان أن يخففوا على المواطن واسرته ما يحدث من ارتفاع في اسعار البنزين بمكرمة خاصة تجعل ارتفاع البنزين عالميا لا يؤثر على دخل المواطن فإن هذه البلاد الكريمة هي التي تمول دول العالم بالبترول فسابقا قبل هذه الارتفاعات كان المواطن يستمتع بهذه النعمة لا حرمنا الله منها ، وقد فهمنا إن سعر ارتفاع البترول سيكون في صالح الوطن والمواطن ، ولكن ظهر جانب آخر وهو أن ارتفاع سعر البترول والتزايد في استخدام البنزين أثّر على ذوي الدخل المحدود .
فالمواطن يرجو أن يعيش ويستفيد من هذه النعمة التي رزق الله بها هذه البلاد وحكامها
الذين كانوا ومازالوا عوناً للمواطن دون أن تثقل عليه ، فأملنا في الله ثم في مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده في مكرمة خاصة للمواطنين بأن يوجها إلى معالي وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان
بحيث تخفف هذه المكرمة ليكون هناك سعر خاص للمواطن لكي يخففوا من كاهل مصروفاته
فإن الراتب الذي يتحصل عليه المواطن يذهب في المصاريف العائلية ومنها البنزين والكهرباء والماء والمستلزمات الأخرى بعد ارتفاع اسعارها وفق نظام الضرائب بحيث أصبح المواطن يستهلك ويصرف كامل راتبه في النصف الأول من الشهر وربما لا يتبقى من راتبه ما يغطي به احتياجاته حتى وصول الراتب الجديد .
فرجاؤنا في الله ثم في قائدنا سيدي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي عهده فهم أكثر حرصا على راحة المواطنين والمقيمين الذين يعيشون على أرض هذه البلاد في أن يكونوا في اطمئنان و مشاركين ومساهمين في رؤية ولي العهد ٢٠٣٠ لبناء مستقبل المواطن السعودي الرفيع في جميع المجالات .
فننتظر البُشرى من والدنا الغالي
لتعم الفرحة على المواطن في اكمال مشواره بكل راحة واطمئنان.
فدمتي يابلدي فنحن ولله الحمد في أفضل حال من الاستقرار والرغد بقيادة حكامها ونظرتهم الثاقبة لمصلحة المواطن وراحته قبل كل شيء .
دام عزك ياوطن ونحن تحت راية آل سعود
اللهم احفظ هذه البلاد واحفظ حكامها لتحقيق تطلعات الشعب السعودي فنحن الحمدلله تحت قيادة امينة منذ عهد الملك عبدالعزيز موحد المملكة العربية السعودية وحتى وقتنا الحاضر .
 
الكاتب / عبداللطيف العويضي ( ابو يوسف)
 
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
خادم الحرمين الشريفين ، الملك سلمان بن عبدالعزيز البنزين ، سمو ولي العهد ، الامير محمد بن سلمان

محرر الخبر

الدعم الفني
المدير العام
رئيس فريق الدعم الفني

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة