السبت, 26 نوفمبر 2022 09:16 مساءً 0 163 0
رينارد: لا تظنون أننا استسلمنا.. سننافس حتى الثانية الأخيرة في المونديال
رينارد: لا تظنون أننا استسلمنا.. سننافس حتى الثانية الأخيرة في المونديال

رينارد: لا تظنون أننا استسلمنا.. سننافس حتى الثانية الأخيرة في المونديال

 

الدوحة : عبدالملك خان 

 

عبر مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إيرفي رينارد عن فخره بأداء لاعبي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم رغم الخسارة أمام بولندا اليوم السبت ضمن الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم 2022.

 

حيث قال في المؤتمر الصحفي بعد مواجهة بولندا "فخور بأداء لاعبي الفريق في مباراة اليوم0 أهدرنا ركلة جزاء، وارتكبنا خطأً فادحاً.. نواف العابد تعرض لإصابة في الكاحل لذلك استبدلته.. ولدينا نهائي ينتظرنا أمام المكسيك.. لم نخسر اليوم بسبب الحظ، عبدالإله المالكي أخطأ في الهدف الثاني، ومن السهل الغضب على اللاعبين، ولكن علي أن أدعمهم، فنحن نحاول بناء روح الفريق".

 

وأضاف إيرفي رينارد "سوف نلعب لقاء المكسيك بكل طاقتنا.. لا زلنا أحياء والأمور لم تنتهي بعد، وأطلب من الجماهير السعودية الحضور بكثافة لنصنع التاريخ معًا.. موعدنا 30 نوفمبر.. أريد أن أرى المدرجات ممتلئة".

 

وأضاف رينارد عبر حسابه في تويتر "شكراً لكم على دعمكم اليوم.. نريد استاد لوسيل ممتلئاً يوم الأربعاء.. نحن لم ننتهي بعد وسنقاتل على التأهل حتى النهاية".

 

وأوضح رينار أن الحظ السيء ليس له علاقة بالهزيمة باستاد المدينة التعليمية بل الافتقار للفاعلية.

 

"افتقرنا للدقة في الثلث الأخير من الملعب أمام فريق قوي، ارتكبنا أخطاء في تمرير الكرة ولم نلعب بواقعية، لكننا لن نستسلم".

 

وحرص رينار على مصافحة لاعبيه بعد المباراة وتحية الجماهير لكن القدر الأكبر من المساندة كان للاعب الوسط المدافع عبد الإله المالكي الذي تسبب في الهدف الثاني عندما فشل في استلام الكرة ليخطفها ليفاندوفسكي.

 

وقال المدرب الفرنسي "من السهل إلقاء اللوم والصراخ في اللاعبين. ذهبت لمساندة المالكي بعد الخطأ الذي ارتكبه وهذا أسلوبي في تدريب الفرق.

 

"بعض اللاعبين ارتكبوا أخطاء اليوم لكن هذا يحدث ففي النهاية كرة القدم لعبة جماعية".

 

وأشار المدرب البالغ عمره 54 عاما إلى أن فريقه سيخوض المباراة المقبلة في لوسيل أمام المكسيك بنفس الحيوية والرغبة.

 

وأضاف "نحن بحاجة إلى الجماهير لصنع التاريخ، أريد ملعبا أخضر مرة أخرى ربما سنلعب بالقميص الأبيض لكن هذا لا يهم، نريد دعم الجماهير".

 

وأجاب رينار عند سؤاله عن شعور فريقه بالإرهاق في الدقائق الأخيرة من المباراة "لم يكن الإرهاق بل اهتزاز شباكنا بالهدف الثاني فالأمر يكون صعبا من الناحية النفسية.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
رينارد: لا تظنون أننا استسلمنا.. سننافس حتى الثانية الأخيرة في المونديال

محرر الخبر

جمعه الخياط
المدير العام
رئيس مجلس الإدارة للشؤون الفنية

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة