بوابة صدى الحجاز الإلكترونية 

الثلاثاء, 22 يونيو 2021 06:25 صباحًا 0 582 0
قيادة العمليات المشتركة الممثلة في قيادة قوة سعود تكرم شيخ شمل قبائل آل عيسى بني حمد
قيادة العمليات المشتركة الممثلة في قيادة قوة سعود تكرم شيخ شمل قبائل آل عيسى بني حمد
قيادة العمليات المشتركة الممثلة في قيادة قوة سعود تكرم شيخ شمل قبائل آل عيسى بني حمد

عبداللطيف ناشب / الطـوال / صحيفة صدى الحجاز الالكترونية 
  

قدمت قيادة العمليات المشتركة الممثلة في قيادة قوة سعود بالحد الجنوبي ، شكرها وتقديرها  للشيخ  / يعقوب بن عمر عبدالله ناشب حمدي شيخ شمل قبائل آل عيسى بني حمد بمحافظة الطوال . وذلك على ما قدمه من جهود مبذولة ومخلصة والتعاون في القضايا المتعلقة بالقوات الشرعية اليمنية المشاركة في عاصفة الحزم وإعادة الامل ومساعدتهم في تذليل المعوقات وحث الجميع على التعاون معهم . 

هذا وقد أوضح قائد قيادة قوة سعود العميد ركن / فهد بن دهام المرخان بأن أكبر الانتصارات والإنجازات هي التي تكون في خدمة الوطن . وما يقدمه أبناء هذا الوطن يحمل العديد من الرسائل الوطنية وقد استحق الشكر والتقدير لجهودهم واحساسهم بالمسؤولية اتجاه الدين ثم المليك والوطن. 

من جانبه قال الشيخ يعقوب شيخ شمل قبائل آل عيسى بني حمد انه لشرف عظيم ان نقدم أرواحنا وأولادها ونبذل الغالي والنفيس للذود عن تراب وطننا الغالي وتقديم الخدمات المساندة لكل افراد قواتنا الباسلة وجميع قوات التحالف في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين سيدي محمد بن سلمان ال سعود حفظهما الله . 

ويزيدني شرف ان اكون مشاركا مع ابطالنا في حفظ الامن والامان وضبط المخالفين سائلاً الله عز وجل أن يوفقني لخدمة الدين ثم المليك والوطن ، وأن أكون سلماً على من سالمهم وعدواً لمن عادهم.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

عبداللطيف ناشب
مدير تحرير
مدير تحرير صحيفة صدى الحجاز بالممنطقة الجنوبية بالمملكة العربية السعودية كاتب ومحرر وناشر

شارك وارسل تعليق