بوابة صدى الحجاز الإلكترونية 

الجمعة, 25 سبتمبر 2020 00:59 صباحًا 0 401 0
رئيس وأعضاء المجلس البلدي بقلوة : 90 عاماً تحكي قصة دولة عظيمة نفخر بها ...
رئيس وأعضاء المجلس البلدي بقلوة : 90 عاماً تحكي قصة دولة عظيمة نفخر بها ...

رئيس وأعضاء المجلس البلدي بقلوة : 90 عاماً تحكي قصة دولة عظيمة نفخر بها


صدى الحجاز / علي حسن الزهراني قلوة 


أكد رئيس المجلس البلدي بمحافظة قلوة الأستاذ علي بن محمد العويفي : بأن  90 عاماً جسّدت أجمل المعاني وأروع الرسائل التي تحكي قصة دولة عظيمة نفخر ونعتز بها أسسها الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- بعزيمة الرجال وصبر الحكماء ووفاء المخلصين لتكون دولة ذات رقماً صعباً في المعادلة الدولية لتحظى بتقدير واحترام الدول شرقاً وغرباً .. في يومنا الوطني نتذكر ما سطره قادتنا الأوفياء من تضحيات لتوحيد الوطن وما وصلنا إليه من إنجازات في كآفة المجالات لتجعلنا نحن أبناء الوطن موقف المسؤولية للمحافظة على هذا الكيان الغالي بالدفاع عنه فأمن الوطن خط أحمر فهو مسؤولية الجميع وتكاتفنا وتعاوننا واجب ديني ووطني للمساهمة في البناء فهو يستحق منا الكثير فالقيادة أولت اهتمامها بالمواطن على مختلف الفئات وقدمت الكثير للإنسان والمكان بدعم لا محدود ومن ثمرات ذلك رؤية الوطن 2030 الطموحة التي اتسمت بالشفافية والفعالية والمساءلة والدعم لكآفة القطاعات مما عزز اسم ومكانة الدولة على الصعيد الاقليمي والعالمي.

يوم مجد ونهضة 
نائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد عطية الغبيشي : حب الوطن لا يمكن أن ينال بالكلمات ولا بالشعارات بل بالتفاني الذي لاحدود له الذي شاهدناه على أرض الواقع من خلال تفاني ومجهودات الجميع سواءً على مستوى الأفراد أو المؤسسات إنه تفاني لا حدود له ومن حق كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة أن يفخر بوطنه وحكومته لأن اليوم هو يوم مجد وعلو ونهضة وتطوير حفظ الله وطننا وقادتنا وشعبنا العظيم لتحقيق المزيد من الإنجازات  .
دام عزك ياوطن 

الوطن شامخاً 
رئيس بلدية محافظة قلوة وعضو المجلس البلدي الأستاذ محمد بن خميس الزهراني : اليوم الوطني التسعين لبلادنا الغالية نجدد من خلاله الحب والولاء لقادتنا الأوفياء ، ونواصل المسيرة والبناء ليبقى الوطن شامخاً معطاء بهمة وعزيمة نحو القمة والمجد والعلياء ... دمت ياوطني عزيزاً مجيداً ودام أمنك واستقرارك في ظل قيادة رشيدة حرصت ومازالت تحرص على راحة المواطن والمقيم وتقدم الوطن وازدهاره .

قمة شامخة ومنارة أرض
عضو المجلس البلدي الأستاذ عبدالله بن أحمد الحميدي : حبنا لوطننا لا توصفه العبارات الأدبية ولا أبيات الشعر لأنه الحياة بالنسبة لنا وهو الزاد والهواء والماضي والحاضر والمستقبل وبالنسبه لغيرنا قمة شامخة ومنارة أرض يتمنوها.

بلادي تعانق السماء
عضو المجلس البلدي الأستاذ حسن بن عطية الحميدي : كل عام وبلادي تعانق السماء مجدًا وتحضن السحاب فخراً وعزاً (90) عاماً من المجد والرخاء والازدهار والأمن والأمان بلادي بك يحتفل القلب حباً وانتماء ومعك ترنو التطلعات وفاء وفيك تزدهر الأماني عطاء .. حماك الله يا دولة التوحيد وأرض الإسلام والسلام.

همة حتى القمة 
عضو المجلس البلدي الأستاذ أحمد بن إبراهيم المفضلي : اليوم الوطني ذكرى خالدة تجسد لأبناء الوطن الانتماء واللحمة الوطنية بين الشعب والقيادة وهو يوم عظيم جسده لنا المغفور له باْذن الله الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه همة حتى القمة و كل عام يا وطني في أمن وأمان في ظل ملكنا سلمان الحزم وسمو ولي العهد صاحب الرؤية (٢٠٣٠)  الأمير محمد بن سلمان يحفظه الله.

مناسبة مميزة محفورة في الذاكرة
عضو المجلس البلدي الأستاذ عبيد بن خضير السويدي : اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هو مناسبة مميّزة محفورة في الذاكرة والوجدان هذا اليوم الّذي تحقّق فيه التكامل والوحدة وأزيلت الفرقة والتفكك هو اليوم الّذي يشهد له التاريخ بمدى التطوّر والازدهار الّذي حصل لهذا الوطن.

90 عاماً من العزة
عضو المجلس البلدي الأستاذ ماجد بن موسى الزهيري : هاهي مملكتنا الحبيبة تحتفل مع ابنائها اليوم الوطني التسعون من العزة و الشموخ و الأمن و الأمان و التطور و الأزدهار لتحيق رؤوية 2030 لتزيدنا تقدماً نحو الأمام بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز  حفطه الله.

شدة الانتماء 
عضو المجلس البلدي المهندس سعود بن سعد نبهان : نهنيء أنفسنا بحلول اليوم الوطني لأنه يحي بداخلنا شدة الانتماء إلى بلدنا الحبيب واعتزازً بوطننا وحكومتنا الرشيده ايدها الله ، أدامك الله يا وطني شامخًا عزيزاً ..

قيادة حكيمة 
عضو المجلس البلدي الأستاذ صالح خضران الزهراني : ما تحقق للوطن من إنجازات كان بفضل من الله ثم بفضل قيادة حكيمة سخرت كآفة الامكانات لخدمة الوطن والمواطن والمقيم والزائر وهذه الذكرى الغالية نستشعر من خلالها ما نعيشه من أمن وأمان ونهضة في مختلف المجالات تجعلنا أن نقول شكراً قادتنا الأوفياء وحفظكم الله وأدامكم ذخراً للإسلام والمسلمين.

مجد صنعه المؤسس
عضو المجلس البلدي الأستاذ محمد حسن الدويحي : اليوم الوطني للمملكة  يعني وحدة وطن ومواطنين وطن سعودي تسمى المواطنون باسمه فاكتمل المسمى(المملكة العربية السعودية) يرفرف فوق ترابها وعلى رؤوس قادتها ومواطنيها علم الوحدة والتوحيدوالشموخ والاباء  كان ذلك فعل الملك عبد العزيز يرحمه الله مجداً صنعه لنفسه ولابنائه ومواطنيه من بعده وقد اذعن له التاريخ ليكتبه ويتحدث عنه فعاش الوطن والعلم والمليك .

وقفة اعتزاز بالإنجازات
عضو المجلس البلدي الأستاذ عبدالله بن فيحان الدياني : يومنا الوطني يجعلنا نقف أمام الإنجازات التي تحققت على كآفة الأصعدة والمضي قدماً نحو مزيداً من التقدم والتميز في كآفة المجالات وهذا ما يجعلنا نفخر ونعتز بما تحقق وهذا بفضل من الله ثم بفضل قيادة سخرت كآفة الامكانات لخدمة الوطن ومواطنيه وتجاوز ذلك لخدمة المقيم والزائر.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

غاليه الحربي
المدير العام
عضو مجلس الادارة ، أديبة وكاتبة

شارك وارسل تعليق