بوابة صدى الحجاز الإلكترونية 

الأحد, 12 يناير 2020 10:34 صباحًا 0 397 0
السوبر الأسباني
السوبر الأسباني

صدى الحجاز

 
بقلم:حمـدان بن سـلمان الـغامـدي
@hsasmg1

للمملكه العربية السعودية هدف استراتيجي كبير تسعى لتحقيقه وترمي بكل قوتها في نجاحه والمتمثل في تنظيم أعرق وأقوى البطولات والمباريات العالمية وفي كافة الألعاب والرياضات على الرغم من أن لديها كافة الإمكانيات التي تؤهلها للقيام بتلك الخطوات منذ سنوات..
إلا أنها ارتأت أن تكون هذه المرحلة هي مرحلة التغيير وفي مقدمتها المجال الرياضي ممثلآ في الهيئة العامة للرياضة..
السوبر الأسباني هو إمتداد لفعاليات سابقة واستمرار لأخرى قادمة ومابين الأمس واليوم يتجلى حجم الرؤية الرياضية التي جعلت من أنظار العالم تتجه صوب المملكة العربية السعودية في رسالة سامية بأن دورها عظيم وشأنها رفيع ومقوماتها لا تقل ت
عن مثيلاتها المتصدرة للمشهد في التنظيم والاستقبال والتكريم.. أن يلتقي الريال والبرشا في سوبر ستار رغم ما حدث من مفاجآت ونتائج لم تكن بالحسبان.. لهو بمثابة تعليق الجرس أمام عشاق ومحبي الإستثمار الرياضي والتسويق وسرعة الانتشار المعتمد على جودة الأداء والخدمة المقدمة المتميزة.. لن تقف المملكة عند هذا الحدث الرياضي السوبر بل ستواصل المسيرة لثلاث مواسم قادمة وعلى غرار ذلك فالعمل جاري باستضافة بطولات أخرى كرالي داكار الدولي الذي سنتوسع بالحديث فيه السبت المقبل..
من هنا فإن السوبر السعودي على أعتاب حقبة جديدة من التنظيم الإستثماري الممنهح الذي يضخ في ميزانية السوبر ملايين الدولارات متى ما تحقق التخصص والتفرغ لأبناء اللعبة ومتخصصيها ومحبيها.. وابعاد اهل الهوى.. سواء كنتوا اقراب والا أبعاد.. المهم تكونوا سالمين خارج رياضة الوطن والمواطن والموطن..

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

ايمان محمد
كاتب وناشر
محررة ومدير تحرير جدة بصحيفة صدى الحجاز الالكترونية

شارك وارسل تعليق